آخر الأخبار

21‏/2‏/2019

أحمي خصوصية تصفحك للأنترنت مع أفضل 5 تطبيقات VPN للأندرويد.


مع تزايد الهجمات من المتسللين والشرطة الرقمية من الوكالات الحكومية ، أصبحت الخصوصية والسرية مخاوف رئيسية في الوقت الحاضر. سواء كنت ترغب في الاستمتاع ببعض العروض والأفلام المحجوبة في منطقتك أو إخفاء بصماتك أثناء تصفح الإنترنت، فإن VPN (أو الشبكة الافتراضية الخاصة) هي الحل المفضل الذي يعتمد عليه العديد من التقنيين.

في حين يجب دفع أعلى قيمة لخدمات VPN قبل أن تتمكن من استخدامها ، هناك عدد من خدمات VPN التي تكون مجانية تمامًا للاستخدام ، أو تقدم ميزات VPN الأساسية مجانًا مع خيار الدفع إذا كنت ترغب في ذلك الاستفادة من ميزات أفضل والحصول على سرعات أعلى ومزايا إضافية أخرى. لذلك ، إذا كنت تبحث عن خدمات VPN رائعة للتحقق منها ، فإليك أفضل 10 خدمات VPN مجانية يمكنك استخدامها.
ملاحظة: تعمل بعض خدمات VPN المذكورة أدناه مع خدمات مثل Netflix و Spotify أيضًا. لا يحب Spotify و Netflix الشبكات الافتراضية الخاصة ، وبينما لم نسمع عن حظر أي شخص من استخدامVPN الخاصة على الخدمة ، لذلط استخدمها على مسؤوليتك الخاصة.

1- Opera VPN: 


هو أفضل ما أنتجته Opera في ما يتعلق بعالم عملاء الـVPN (الشبكة الخاصة الافتراضية). ستتمكن بفضل هذا التطبيق من تصفح الإنترنت بهوية مجهولة وبكل أمان من أي مكان في العالم. والأفضل من ذلك كله، هو أنك ستتمكن من القيام بذلك عبر واجهة عملية وأنيقة. 

إن الشروع في استخدام Opera VPN بسيط للغاية بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على زر واحد. وسيتم تسجيل دخولك في ظرف ثواني معدودة إلى أقرب المناطق للمكان الذي توجد فيه، ولكن يمكنك القيام أيضا بتغيير موقعك بنقرة زر لا غير إذا أردت ذلك. إن كلا من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وإندونيسيا وكندا وغيرها هي بلدان من بين الكثير من البلدان التي ستتمكن من الاختيار منها. 


وزيادة على القدرة على تغيير الموقع الذي تتصل منه بالإنترنت، فستتمكن عبر Opera VPN من تفعيل ميزة 'the guardian' (الحارس). ستتمكن بفضل هذه الميزة من المنع التلقائي لـ'متتبعات الإعلانات' في أي صفحة تزورها. وبعض تصفحك لبعض الوقت، فستتمكن من الإطلاع على عدد 'متتبعات الإعلانات' التي منعها هذا التطبيق. 

وستمكنك الميزة الثالثة والأخيرة في Opera VPN من حساب 'تنقيط الأمان' الخاص باتصالك بالإنترنت. ونجدد التأكيد على أن كل ما عليك القيام به هو النقر من أجل إطلاق عملية الفحص، وستحصل في نهاية المطاف على تقرير شامل حول كافة العناصر التي تم تقيمها. 

Opera VPN هو أحد أفضل عملاء الـVPN الذين يمكن للمرء أن يجدهم في أندرويد. فهو لا يكتفي فقط بتقديم ميزات أكثر وأفضل مقارنة مع غالبية التطبيقات المشابهة، ولكنه يقوم بمهمته بطريقة أنيقة فعليا.



2- Psiphon Pro: 


تطبيق رمز تصفح مفتوح، تم تصميمه لمساعدة الملايين من المستعملين عبر العالم على تخطي الرقابة على حرية التعبير التي تعاني منها بعض الدول حيث يتم فرض رقابة متطرفة على بعض خدمات الأنترنيت. يسمح لك التطبيق بتمويه ارتباطك باستعمال VPN مع SSH وتقنيات إلغاء HTTP Proxy.

متى قمت بتشغيل التطبيق، فإنك ستتصل بخوادم Psiphon Pro التي تضمن لك الولوج إلى أي موقع في العالم باستعمال شبكة وكالة تساعدك على تجاوز الحجب. بعبارة أخرى، سيمكنك تصفح الانترنيت بكل حرية ودون كشف لهويتك.

يتم تمويل نسخة Psiphon هذه عن طريق الإعلانات مما يعني أنه ينبغي عليك مشاهدة أحد الإعلانات في كل مرة تستعمل فيها هذه الخدمة. ولكن هذا ثمن بسيط لدفعه من أجل هذه الخدمة العالية الجودة.

متى قمت بالارتباط لشبكة البروكسي الآمنة، تمنحك امكانية التصفح من خلال متصفحها حيث يمكنك من اضافة المفضلات و تخصيص الصفحة الرئيسية وكدا كل ما يمكنك القيام به في باقي المتصفحات. 

إن تطبيق Pishon pro لمثير للإهتمام لمستخدمي الأندرويد الدين يعانون من مشكل الرقابة ونفس الشيء يمكن قوله بخصوص التصفح بشكل مجهول ودلك دون ترك أثر في الصفحات التي يزورونها.



3- Hotspot Shield VPN: 


هو أداة ستحمي تصفحك للأنترنت عبر جعلك مجهولا تماما بالنسبة لتلك المواقع التي تحاول الكشف عن عنوان IP الخاص بك.

أساسا، ينشئ Hotspot Shield شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين جهاز الأندرويد الخاص بك و مزودك للأنترنت. إنه بفضل VPN ستكون محميا ضد المتلصصين، القراصنة، و مزودي خدمة الأنترنت، و أي نشاط مشبوه يخالف خصوصيتك و أمانك. وهو أيضا مساعد على ولوج تلك المواقع التي لديها عادة محتوى جهوي ممنوع.

لا يحتاج البرنامج أي إعدادات معقدة، و ليس له العشرات من الوظائف التي تدوخكم، فقط شغله، و ستنبهك أن اتصالك بالأنترنت محمي و أنه يمكنك المواصلة. إنه سهل كما أنه فعال.

Hotspot Shield VPN هو أداة فعالة للمستخدمين الذي يحبون تصفحا خاصا. أو يرغبون في الوصول إلى المواقع التي عادة حجبها جغرافيا.



4- VPN Master: 


هي أداة VPN التي تمكنك من تصفح أي موقع بغض النظر عن القيود التي قد توجد في بلدك. هذا يعني أنه يمكنك الولوج إلى أي محتوى في أي جزء من العالم، بغض النظر عن مكان وجودك.

لاستخدام VPN Master فأنت لا تحتاج إلى حساب أو التعريف بنفسك بأي شكل من الأشكال. عليك فقط اختيار التطبيق الذي تريد استخدامه مع VPN، ومن ثم بدء التصفح. في الإعدادات يمكنك تغيير بلد الخادم الذي تريد الاتصال به، على الرغم من أنه من الناحية النظرية لا يجب عليك أن تكون في حاجة إليه.


تيتح لك النسخة المجانية من VPN Master التصفح ب 200 ميغا بايت، على الرغم من أنه يمكنك زيادة هذا العدد في نواح كثيرة. يمكنك تثبيت تطبيقات أخرى، أو إعطاء درجة تقييم ل VPN Master للحصول على المزيد من الميغابايت للتصفح. أو، بالطبع، يمكنك شراء أكثر من خلال المال الحقيقي.

VPN Master هي أداة VPN جيدة جدا تبرز واجهة بديهية للمستخدم، وبشكل عام فهي سهلة جدا للاستخدام.




5- Turbo VPN: 


هو التطبيق الذي يتيح لك تصفح بحرية على شبكة الإنترنت دون قيود تعتمد على موقع بعض البلدان أو ما تفرضه المواقع. أفضل جزء هو أنه، على خلاف تطبيقات الشبكات الخاصة الافتراضية الاخرى، يمكنك أن تفعل ذلك بمجرد نقر زر واحد، دون تسجيل ودون شروط.

واجهة Turbo VPN هي الحد الأدنى. عندما لا تكون متصلا بالإنترنت، يمكنك ان ترى صورة ظلية من أرنب وزر مع الجزرة في المركز. عند النقر على زر، الأرنب يجري لبضع ثوان أثناء اتصالك وسوف يجلس حينما تكون متصلا. هذا هو. حالما يستريح الأرنب، يمكنك تصفح الإنترنت بكل راحة.

Turbo VPN هو بديل ممتاز للتطبيقات VPN لأكثر تقليدية ويتميز لسهولة استخدامه التي لاتصدق (بنقرة واحدة فقط وهي جاهزة). بسيطة، أنيقة ،فعالة – ماذا تريد اكثر؟




إخترنا لك أيضا

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ نوميدياتك 2018 ©
cite='https://www.facebook.com/Numidiatek/' class='fb-xfbml-parse-ignore'>